مدرسة منصور حسين
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة

ندعوك للتسجيل لتكون عضواً بأسرة الموقع

نتمنى أن نرى مشاركتك الايجابية

وإن كنت عضوا بالفعل نرجو تسجيل دخولك والمشاركة الفعالة

مرحبا ً بكم فى موقعنا
بروتكولات حكماء صهيون 540396

مدير المنتدى


مدرسة منصور حسين
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة

ندعوك للتسجيل لتكون عضواً بأسرة الموقع

نتمنى أن نرى مشاركتك الايجابية

وإن كنت عضوا بالفعل نرجو تسجيل دخولك والمشاركة الفعالة

مرحبا ً بكم فى موقعنا
بروتكولات حكماء صهيون 540396

مدير المنتدى


مدرسة منصور حسين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


موقع خاص بمدرسة منصور حسين الابتدائية بالاسكندرية
 
منصور حسينالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بروتكولات حكماء صهيون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ø£/أحمد جاداللÙ
المدير العام
المدير العام
Ø£/أحمد جاداللÙ


عدد المساهمات : 118
تعاليق : مرحبا بكل أعضاء مدرسة️ منصور حسين

أرحب بكل اقتراح أو تعليق أو استفسار

لاتتردد فى طلب المساعدة️ ليظهر موضوعك بشكل أفضل



العمر : 61
المزاج : عال

بطاقة الشخصية
ا:
3:

بروتكولات حكماء صهيون Empty
مُساهمةموضوع: بروتكولات حكماء صهيون   بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالأحد 4 أبريل 2010 - 22:55

منقول للأمانة
بروتكولات حكماء صهيون



البروتوكولالأول

الحقللقوةالحرية: مجردفكرةالليبراليةالذهبالإيمان
الحكومةالذاتيةرأسالمالوسلطتهالمطلقةالعدوالداخلي- الدهماءالفوضىالتضادبينالسياسةوالأخلاقحقالقوىالسلطةاليهوديةالماسونيةلاتُغلبالغايةتبررالواسطةالدهماءكالرجلالأعمىالأبجديةالسياسةالانشقاقالحزبيأفضلأنواعالحكم: السلطةالمطلقةالمسكراتالتمسكبالقديمالفسادالمبادئوالقواعدللحكومةاليهوديةالماسونيةالإرهابالحريةوالعدالةوالإخاءمبادئحكمالسلالاتالوراثيةنسفالامتيازاتالتيللطبقةالأرستقراطيةمن"الغوييم" – الأرستقراطيةالجديدة(اليهودية) – الحالاتالنفسانيةالمعنىالمجردلكلمة"حرية" – السلطةالخفيةالتيتُقصيممثليالشعب


البروتوكولالثانى

الحروبالاقتصاديةأسسالتفوقاليهوديالحكوماتالصوريةو"المستشارونالسريون" – نجاحالتعاليمالمدمّرةالمرونةفيالسياسةالدورالذيتمثلهالصحفثمنالذهبوقيمةالضحايااليهودية

البروتوكولالثالث

الأفعىالرمزيةومغزاهاالاختلالفيالموازينالدستوريةالإرهابفيالقصوروسائلالقوةوالمطمحالمجالسالنيابيةو"الثرثارون" منخطباءوكتّابسوءاستعمالالسلطةالعبوديةالاقتصاديةأسطورة"حقوقالشعب" – نظامالاحتكاروالأرستقراطيةجيشاليهوديةالماسونيةتناقصالغوييمالمجاعاتوحقوقرأسالمالالدهماءوتتويجالملكالسيدعلىالعالمكلهالقاعدةالأساسيةللتعليمفيالمدارسالأهليةالماسونيةفيالمستقبلالسرالعلميفيحقيقةهيكلالمجتمعوتركيبهالأزمةالاقتصاديةالعالميةضمانالأمانلشعبناالسلطةالمطلقةفيالماسونيةوقيامالمملكةالتييسودهاالعقللاقائدولامرشدالماسونيةوالثورةالفرنسيةالكبرىالملكالمتسلطالمستبدمننسلصهيونالأسبابالتيتوليالماسونيةالمناعةفلاتقهرالدورالذييمثلهعملاءالماسونيةالسرّيونالحرية

البروتوكولالرابع

الأدوارالتيتجتازهاالجمهوريةالماسونيةالأمميةعند ( الجوييم) –الحريةوالإيمانالمنافسةالدوليةالاقتصاديةدورالمضاربات-عبادةالذهب

البروتوكولالخامس

إنشاءحكومةمركزيةضخمةوسائلالقبضعلىأزمّةالسلطةبواسطةالماسونيةالأسبابالتيمنأجلهايستحيلوقوعالاتفاقبينالدولدولةاليهودالتيتقومعنسابقاختيارمناللهالذهب: هومنالدولكالمحرّكمنالأجهزةالآليةماللانتقادوالتجريحمنبالغالتأثيرفيالتهديموالتقويضإقامة "المَعَارض" فتنةفيمظاهرهامالصناعة"غزلالكلام" منتأثيرفيالتفتيتكيفيُقبضعلىأعنّةالرأيالعامأهميةنشاطالفردالحكومةالعليافيالعالم

البروتوكولالسادس

الاحتكاراتوعليهاثرواتالجوييمانتزاعالثروةالعقاريةمنأيديالطبقةالأرستقراطيةالتجارةوالصناعةوالمضارباتالترفوالبذخرفعمستوىالأجورالعماليةوزيادةمستوىأسعارالحاجياتالضروريةنشرأسبابالفوضويةوإدمانالخمرةالمعنىالسريللدعايةتبثهانظرياتناالاقتصادية

البروتوكولالسابع

الغايةمنتوسيعبابالتسلحالهزَّاتالعنيفة،والانشقاق،والأحقادفيجميعأنحاءالعالمكبحجماحالغوييمفيالمعارضةالتييقومبهاالحربتُشَنعليهحربامحصورةًأوعالميةًشاملةالكتمانسببنجاحالسياسةالصحفوالرأيالعاممدافعأمريكاوالصينواليابان

البروتوكولالثامن

استعمالالحقوقالقانونيةاستعمالاًغامضاًللتضليلالأعوانالذينيُختارونمنالمركزالصهيونيالمدارسوالتخرجالعلميالفائقالمستوىرجالالاقتصادوالمليونيريةإلىمنسيعهدبالمناصبالكبيرةالحساسةفيحكومتنا؟مجازاةعملائنامنالغوييمبالقتلإذاخالفواتعليماتنا

البروتوكولالتاسع

تطبيقالمبادئالماسونيةفيمادةالتعليمالذينعلمهللشعوبالشعاراتالماسونيةمعنى"اللاسامية" – الدكتاتوريةالماسونيةالإرهابوالرعبمنهمخدَّامالماسونيةمعنىالقوةالمبصرةوالقوةالعمياءفيدولالغوييمالاتصالالمباشربينالسلطةوالدهماءإباحاتالليبراليةالقبضعلىزمامالتعليموالتدريبالنظرياتالكاذبةتفسيرالقوانينالحركاتالسريةوالأوكارالخفية

البروتوكولالعاشر

المظهرالخارجيللمسرحالسياسيعبقرية"أولادالحرام" – ماهيوعودالانقلابالماسونيحقالانتخابالعامالاعتدادبالنفسزعماءالماسونيةالعباقرةالذينهمقادةالماسونيةالمؤسساتفيالدولةووظائفهاسمومالليبراليةالدستورمدرسةالانشقاقاتالحزبيةعصرالجمهورياتالدستوريةرؤساءالجمهورياتمطاياالماسونيةمسؤولياتالرؤساءاستغلالالفضائحكفضيحةبناماالدورالذييمثلهعلىالمسرحكلمنالنوابوالرئيسالماسونيةهيالقوةالاشتراعيةدستورالجمهوريةالجديددورالانتقالإلىالماسونيةفيسلطتهاالمستبدةحولاليومالذييعلنفيه"ملكالعالم" – نشرجراثيمالأمراضوغيرذلكمنقبائحالماسونية

البروتوكولالحادىعشر

برامجالدستورالجديدبعضالتفاصيلالمتعلقةبالثورةالجديدةالغوييمقطيعمنالغنمالماسونيةالسريةومحافلهاالتيهي"معرض" خارجي

البروتوكولالثانىعشر

نوعالترجمةالماسونيةلكلمة"حرية" – مستقبلالصحافةفيالمملكةالماسونيةالتسلطعلىالصحافةشركاتالأنباءماهوالتقدمفيرأيالماسونية؟الصحافةأيضاًمنناحيةأخرىالتضامنالماسونيفيصحفالعصرإثارةمطالبالرأيالعامفيالأريافالعهدالجديدمعصوم.

البروتوكولالثالثعشر

الحاجةاليوميةإلىالرغيفمسائلالسياسة- المسائلالصناعيةفتنالملهياتالمسلياتقصورالشعب– "الصحيحصحيحبذاته" -
القضاياالكبرى.


البروتوكولالرابععشر

دينالمستقبلالعبوديةفيأحوالهاالمستقبلةدينالمستقبلمكتوملاتصلإليهالمعرفة
الأدبالإباحيوالأدبالنثريالعامفيالمستقبل


البروتوكولالخامسعشر

الانقلابأو(الثورة) يعمّالعالمفيوقتواحدالإعدامحظماسونالغوييمفيالمستقبلأسرارالسلطةالإكثارمنالمحافلالماسونيةالهيئةالمركزيةالحاكمةمنحكماءالماسونيةالأساليبالمتحايلةالماسونيةوقيادتهاجميعالجمعياتالسريةاستحسانمايقولهالمغرورونالجماعةالمتضامنةالضحاياإعدامحتىمنهمماسونسقوطهيبةالقوانينوالسلطةمكاننابصفتناالشعبالمختارميزةالقوانينفيالإيجازوالوضوحفيحكومةالمستقبلطاعةالأوامرالعقوبةلمنيسيءاستعمالالقانونصرامةالعقوبةتحديدسنصرفالقضاةمنالخدمةالليبراليةعندالقضاةوالسلطةاحتشادأموالالعالمالسلطةالمستبدةالماسونيةحقالاستئناففيالمستقبلمظهرالأبوةفيحكمالمستقبلحقالقويّهوالحقالوحيدولاغيرهملكإسرائيلهوالأبوّةللعالمبأسره

البروتوكولالسادسعشر

تعقيمبرامجالتعليمفيالجامعاتماذايحلّمحلالكلاسيكياتالتدريبوالمهنالتبشيربسلطةالحكمالجديدفيالمدارسإلغاءحريةالتعليمالنظرياتالجديدةاستقلالالفكرالتعليمعلىأسلوب"دروسالأشياء"

البروتوكولالسابععشر

المحاماةالقضائيةنفوذرجالالدينعندالغوييمحريةالضميرالبلاطالبابويملكاليهودمحل"الأبالبابوي" – كيفنكافحالكنيسةالحاليةواجباتالصحففيهذاالعصرمنظمةالبوليسالبوليسالمتطوعالتجسسعلىمنوالالتجسسعندمنظمة "القبالا" – سوءاستعمالالسلطة

البروتوكولالثامنعشر

تدابيرالدفاعالسريةمراقبةالمؤامراتمنالداخلتدابيرالدفاعالعلنيةالمؤديةإلىالاستيلاءعلىالسلطةالحرسالسريالمحيطبملكاليهودزوالالصبغةالدينيةعنالسلطةإلقاءالقبضوالاعتقالعلىأقلّشبهة

البروتوكولالتاسععشر

حقالشعبفيرفعالعرائضوالمقترحاتالشغبالسياسيالتجريمفيالمسائلالسياسيةالإعلانعنالجرائمالسياسية

البروتوكولالعشرون

البرنامجالماليالضريبةالتصاعديةالخزانةالعامةوسنداتالدينبفائدةطريقةالمحاسباتإلغاءمراسيمالاحتفالاتو(التشريفات) – ركودرأسالمالإصدارأوراقالنقدقاعدةالذهب- مستوىالأجورلليدالعاملةقروضالدولةإصدارسنداتبفائدةنسبةمئويةأسهمالشركات

الصناعية
حكّامالغوييم؛البطانةوالمحسوبيةوالعملاءالماسون


البروتوكولالواحدوالعشرون

القروضالداخليةالديونالضرائبتحويلالديونإلىأنتصبحمايقاللهالديونالموحدةالإفلاسبنوكالتوفيروالدخلإلغاءالأسواقالماليةتنظيمالقيمالصناعية

البروتوكولالثانيوالعشرون

أسرارماسيأتيبهالغدشرورالقرونالعديدةالماضيةأساسالمستقبلالخيّرشعارالقدرةوالخشوعلهاخشوعالعبادة

البروتوكولالثالثوالعشرون

التقليلمنالأدواتالكماليةالصناعيونالمتوسطونالتعطلعنالعملمنعالخمرةمحوالمجتمعاتالسابقةوبعثهافيشكلجديدالمختارمنالله

البروتوكولالرابعوالعشرون
تثبيتنسلالملكداودتخريجالملكوإعدادهللعرشتنحيةالوارثولوكانمنالنسلالداوديإذاكانلايصلحللملكالملكوأعوانهالثلاثةلاغيرالملكهوالمصيرملكاليهودفيأخلاقهنحوالناس- هوفوقالعيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بروتكولات حكماء صهيون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة منصور حسين :: المواد الدراسية :: الصحافة المدرسية-
انتقل الى:  
أخبار المدرسة

مدرسة منصور حسين ترحب بكم فى موقعها الالكتروني

تم تأسيس موقع المدرسة فى عهد السيدة / ناهد الوردانى   مديرة المدرسة

قام بتصميم الموقع أ / أحمد جاد الله

فازت مدرسة منصور حسين بالمركز الأول لأوائل الطلبة لعام 2012/2011

جاء فوز المدرسة للمرة الثالثة على التوالى تحت إشراف نخبة من الأساتذة  

تهنئة

يهنئ جميع العاملين بالمدرسة أ / أشرف عبد الحميد بسيونى بمناسبة توليه منصب مدير ادارة المدرسة

نعلن تضامننا مع المعلمين فى مطالبهم المشروعة من أجل تطوير التعليم وتقديم خدمة أفضل لأبنائنا التلاميذ

 

 

 


المواضيع الأخيرة
» قصيده جحا
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالجمعة 5 أكتوبر 2012 - 16:45 من طرف زينب جابر

» قصيده
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالثلاثاء 3 يوليو 2012 - 14:13 من طرف زينب جابر

» اختبار لمعرفة قدرتك على كبت الدموع
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالثلاثاء 3 يوليو 2012 - 13:10 من طرف زينب جابر

» يلا نطور المنتدى و نصحية
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالثلاثاء 3 يوليو 2012 - 13:08 من طرف زينب جابر

» ما اجمل التفاؤل
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالإثنين 30 أبريل 2012 - 19:28 من طرف iman salah

» قصيدة عن الصداقة
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالإثنين 30 أبريل 2012 - 19:22 من طرف iman salah

» بسمة امل
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالإثنين 30 أبريل 2012 - 19:19 من طرف iman salah

» المرشح المحتمل للرئاسة
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالإثنين 27 فبراير 2012 - 15:42 من طرف زينب جابر

» الاعداد النسبية
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالإثنين 27 فبراير 2012 - 15:25 من طرف زينب جابر

» الرياضة للجميع
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالإثنين 27 فبراير 2012 - 15:19 من طرف زينب جابر

» دروس بور بوينت
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالإثنين 27 فبراير 2012 - 14:54 من طرف زينب جابر

» انفلونزا الطيور
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالجمعة 24 فبراير 2012 - 12:48 من طرف زينب جابر

» ربنا يستر
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالجمعة 24 فبراير 2012 - 12:48 من طرف زينب جابر

» المساحات
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالجمعة 24 فبراير 2012 - 12:46 من طرف زينب جابر

» الدراسات الاجتماعية
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالجمعة 24 فبراير 2012 - 12:33 من طرف زينب جابر

» لأول مرة فى اللغة الانجليزية
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالخميس 23 فبراير 2012 - 20:53 من طرف زينب جابر

» نتيجة الصف الخامس 2010
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالخميس 23 فبراير 2012 - 20:24 من طرف زينب جابر

» احاديث
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالأربعاء 17 أغسطس 2011 - 13:20 من طرف DODO_2012

» الحقيقة
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالجمعة 29 يوليو 2011 - 23:42 من طرف Ø£/أحمد جاداللÙ

» مصر إلى أين ؟
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالثلاثاء 7 يونيو 2011 - 14:37 من طرف زينب جابر

» استسلام فارس
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالثلاثاء 7 يونيو 2011 - 14:28 من طرف زينب جابر

» نجيب محفوظ
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالثلاثاء 7 يونيو 2011 - 14:20 من طرف زينب جابر

» معلومات لك
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالثلاثاء 7 يونيو 2011 - 14:14 من طرف زينب جابر

» موت الحبيب
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالخميس 7 أبريل 2011 - 22:16 من طرف زينب جابر

» قلب شاعر
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالخميس 7 أبريل 2011 - 22:14 من طرف زينب جابر

» مباراة الاهلى و انبى
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالخميس 7 أبريل 2011 - 22:03 من طرف زينب جابر

» مباراة النادى الاهلى و بتروجت
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالخميس 7 أبريل 2011 - 22:01 من طرف زينب جابر

» هجرة الشيطان
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالخميس 7 أبريل 2011 - 21:58 من طرف زينب جابر

» ماذا تعرف عن أحياء الاسكندرية
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالخميس 7 أبريل 2011 - 21:47 من طرف زينب جابر

» أحياء الاسكندرية
بروتكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeالخميس 7 أبريل 2011 - 21:44 من طرف زينب جابر

حقوق الطبع والنشر
جميع الحقوق محفوظة لـمدرسة منصور حسين الابتدائية ©2010 - 2009
منع